الألعاب المثيرة للعب مع شريكك

إذا كنت تبحث عن نشاط جنسي لمشاركته مع شريكك ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. أدناه ، ستجد بعض الاقتراحات لألعاب جنسية رائعة يمكنك لعبها. وتشمل هذه لعبة في حالة سكر ، واللعب مع Masturbate أو Nookii ، ولعبة تقبيل التانترا.

مارس العادة السرية

إذا كنت تواعد شخصًا جديدًا ، فمن غير المحتمل أن تعرف ما تتوقعه. هذا يمكن أن يجعل فكرة التحدث عن العادة السرية تخويف. ومع ذلك ، من المهم أن تفهم أنه نشاط مثير وممتع يمكنك مشاركته مع شريكك.

الاستمناء مع شريكك ليس مجرد متعة ، بل يمكن أن يكون أيضًا صحيًا. يمكن أن يساعد في التقريب بينك وبين شريكك ، خاصة إذا كنت تبحث عن علاقة جدية.

تشمل فوائد العادة السرية تحسين صحتك العقلية والجسدية ، وكذلك الوقاية من فيروس نقص المناعة البشرية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تزيد من احترامك لذاتك وتساعدك على الخروج من المأزق.

إذا لم تكن متأكدًا من كيفية القيام بذلك ، فيمكنك أن تطلب من شريكك النصيحة. أو يمكنك استشارة معالج إيجابي الجنس. يمكن للمعالج الإيجابي للجنس أن يخبرك بكيفية استخدام العادة السرية لتحسين علاقتك.

بينما يخجل الكثير من الناس من مناقشة الاستمناء ، من المهم أن تأخذ خطوة إلى الوراء وتفكر في احتياجاتك. من خلال فهم رغبات شريكك ، يمكنك وضع حدود في علاقتك وإيجاد توازن.

يجب أن تتحدث أيضًا عن عاداتك في العادة السرية. يمكن أن يساعدك هذا على الشعور بتحسن تجاه نفسك ويمنحك شيئًا تتطلع إليه مع شريكك.

لعبة التقبيل التانترا

لعبة التقبيل التانترا هي نشاط شهواني ممتع يمكنك تجربته مع شريك حياتك. يساعدك أنت وشريكك على استكشاف عملية الترابط الحميم. سوف تستمتع بتجربة جنسية أكثر إرضاء واتصال عاطفي أعمق.

هناك العديد من التقنيات المختلفة لأداء لعبة التقبيل التانترا. بعضها يشمل المص أو الحواف أو الاستمناء. التانترا هو نظام إيمان روحي من الهند يعزز اليقظة والوعي الجسدي المتناغم.

في حين أن هذه الممارسة كانت موجودة منذ سنوات عديدة ، إلا أنها اكتسبت شعبية مؤخرًا. كثير من الممارسين هم عازبون ، لكن آخرين يحتفلون بالحياة التي تأتي من الجنس. يمكن أن تمنحك ممارسة التانترا أيضًا رؤى جديدة عن جسمك وتساعدك على التعافي والتحول.

تتضمن لعبة التقبيل التانترا شريكين يقبلان ويمص شفاه بعضهما البعض. يتطلب النشاط التنفس المتزامن والاتصال بالعين والرابط الجسدي.

يعتبر التنفس الواعي جانبًا مهمًا من ممارسة الجنس التانترا. مع كل نفس عميق ، يجب أن تشعر بطنك. التنفس بصدرك وقلبك سيبقي تركيزك على شريكك.

يمكن أن تشمل ألعاب الجنس التانترا عصب العينين والقيود ، لكنها لا تتعلق بالنشوة الجنسية. بدلا من ذلك ، هم حول رحلة الشهوانية.


خلع ملابس شريكك باستخدام فمك فقط

هناك عدة طرق لخلع ملابس شريكك. هذا نشاط ممتع ومثير. إنها أيضًا طريقة فعالة لبناء الترقب لأحداث أكثر إثارة. إذا كنت تبحث عن نشاط جنسي جديد لإضافته إلى ذخيرتك ، فهذا مكان رائع للبدء.

أولاً ، يجب أن تحاول التفكير في نوع الملابس التي تريد خلعها. يجب أن تحاول اختيار شيء أقل رسمية من خزانة ملابسك المعتادة. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار قميص بأزرار.

ثانيًا ، يجب أن تكون مستعدًا للقيام ببعض الأعمال الفعلية. لحسن الحظ ، فإن إزالة ملابس شريكك أسهل بكثير مما تعتقد. بينما قد لا تتمكن من التخلص من كل شيء بأسنانك فقط ، هناك العديد من الطرق لجعل هذا الجزء من العملية أكثر متعة.

يجب أن تتأكد أيضًا من ارتداء حمالة صدر مثل المشابك من الإباحية العربية مع العديد من مقاطع الفيديو الجنسية في https://omarxnxx.com. هذا لأنه سيساعدك على نزع البنطال من ساق شريكك. ضعي في اعتبارك أيضًا أنه يجب عليكِ تجنب الشبشب الضيق.

أخيرًا ، يجب عليك اختيار زوج مثير من سراويل داخلية. يمكن للقميص المنخفض أن يمنحك فرصة مثالية للتباهي بساقيك. للقيام بذلك ، قفي وظهرك تجاه شريكك ورجليك مثنيتين قليلًا. بعد بضع خطوات ، انحنى للأمام على شريكك.

إدخال عصب العينين إلى غرفة النوم

واحدة من أكثر الطرق إثارة لتضخيم لعبة الجنس الخاصة بك هي إدخال عصب العينين. يمكن أن يكون استخدام عصب العينين لممارسة الجنس تجربة مثيرة ومثيرة للدهشة ، خاصة إذا كنت تستخدم جهاز ضبط الوقت لأول مرة. أهم شيء يجب تذكره هو أن تفعل ذلك بحذر.

بالنسبة للمبتدئين ، فإن الطريقة الأكثر شيوعًا لاستخدام عصب العينين هي ببساطة ربطها حول عيون شريكك. ومع ذلك ، هناك العديد من الطرق الأخرى الممتعة والمثيرة للعب معصوب العينين.

تساعدك ألعاب Blindfold على أن تصبح حميميًا مع شريك حياتك. في الواقع ، يمكن أن تكون أكثر إثارة وشدة من عصابة العين وحدها. هناك أيضًا عدد من الطرق المختلفة لجعل تجربة عصب العينين لا تُنسى.

أولاً ، حاول ممارسة لعبة تستخدم فيها أنت وشريكك كل حواسك. هذا مفيد بشكل خاص إذا كنتما خجولين.

هناك طريقة أخرى لجعل تجربة عصب العينين أكثر متعة وهي العثور على لعبة جديدة. يمكنك تجربة مكعبات الثلج أو التشحيم المبرد أو الفواكه الباردة. إذا اخترت اللعب بهذه الأشياء ، فلا تنس تنظيف أفواه شريكك.

يمكن للشمعة المعطرة أو زيت التدليك أن يضيفوا أيضًا إلى التجربة الحسية. تعتبر شموع التدليك فعالة بشكل خاص في اللعب معصوب العينين لأن درجة حرارتها أقل من الشمع الساخن.

اللعب في حالة سكر

إذا كنت تبحث عن بعض الأنشطة المثيرة لتلعبها مع شريكك ، فقد تكون لعبة الشرب هي ما تبحث عنه تمامًا. سواء كنت من المحاربين المخضرمين أو بدأت للتو ، فهناك عدد من الطرق لدمج الشرب في ليلة تاريخك. من لعبة الورق الكلاسيكية ، إلى إصدار مثير للثعابين والسلالم ، إلى لعبة الشرب المشاغب Simon ، هناك العديد من الخيارات الممتعة للاختيار من بينها.

إذا كنت تريد لعبة شرب كلاسيكية ، فهناك لعبة Go Fish. تعمل اللعبة من خلال مطالبة اللاعب بأخذ لقطة عندما لا يكون لدى اللاعب الآخر بطاقة. هناك تطور شقي في هذه اللعبة يتمثل في جعل اللاعب الآخر يخلع قطعة من الملابس ويحتسي مشروبًا أيضًا. خيار آخر هو استخدام الأصفاد أو السوط أو أي شيء بريء آخر.

يمكنك أيضًا تجربة الإصدار المثير من “Go Fish”. هذه لعبة ممتعة لتلعبها مع شريك حياتك. في هذه اللعبة ، يُطلب منك تخمين الفيلم أو المشهد الذي يشير إليه شريكك. يمكن أن تستند إجابتك إلى معرفتك بشريكك أو ذوقه في الأفلام أو حتى تفضيلاته. إنها طريقة رائعة لمعرفة المزيد عن شريك حياتك.

Take the first step today!

Scroll to Top

Subscribe Now

Get current real-world flexible workforce management tips, trends, and market predictions from industry experts straight to your inbox.